المدونة

صرح الدكتور وجيه عزام

 

صرح الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات ورئيس الكونفدرالية الإفريقية للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات أنه فخور جدًا بالإنجاز الذي حققه اليوم منتخب مصر للسيدات في حصوله علي الميداليتان الفضية والبرونزية في البطولة الإفريقيه للدراجات الجبلية التي تقام في مصر حاليا.

وأوضح الكتور وجيه أن هذا المنتخب تفوق علي الفرق المشاركة رغم ان المنتخب المصري كون منذ3 أسابيع فقط، وجاء ترتيبه بعد زيمبابوي التي حصلت علي الميدالية الذهبية والتي تمارس هذه الرياضه منذ 40 عاماً.

وأضاف عزام أن مصر تستضيف هذه البطوله لأول مرة في التاريخ وأن لها أهمية كبري لمصر التي تسعي أن يكون لها مكانة علي خريطة هذه الرياضة، كما أن هدفها عمل جذب سياحي لمصر.

جدير بالذكر أن البطوله تقام في محمية بمنطقه المعادي وقد حضر خالد فهمي وزير البيئة اليوم البطولة، وأبدي سعادته الشديدة بحضور المشاركين الذين وصل عددهم إلي 80  من 16 دولة.

من جهه أخري، أعلن عزام أنه يتمني التوفيق غداً لمنتخب الرجال المصري وأضاف أنه علي هامش البطولة سوف يعقد اجتماع للاتحاد الافريقي واجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

كما يجتمع رئيس الاتحاد الدولي للدراجات مع وزير الشباب و الرياضة لبحث عدة أمور من أهمها تنظيم مصر لبطولة العالم ناشئين للمضمار 2019 وإنشاء مركز عالمي للتدريب علي الدرجات وإنشاء مصانع للدراجات بدلاً من استيرادها.

Admin Adminصرح الدكتور وجيه عزام