المدونة

استمرار وصول بعثات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للدراجات بالقاهرة

وصلت إلى القاهرة أكثر من 40 بعثة من بعثات الدول المشاركة في بطولة العالم لدراجات المضمار، والتي تقام منافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الجاري بمشاركة 58 دولة، وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وعلى مدار اليومين الماضيين وصلت بعثات منتخبات: أمريكا وإندونيسيا وماليزيا وإيطاليا وكولومبيا وبريطانيا وفرنسا وترينداد وتوباجو واليونان وهونج كونج واليابان وتايوان وإسبانيا والصين وهولندا وألمانيا والدنمارك نيوزيلندا وسويسرا والبرتغال وأيرلندا وبلجيكا وكندا وجاميكا والأرجنتين والنرويج وأوكرانيا وكازاخستان، والإمارات وبولندا والسويد والهند بجانب فريق مركز التدريب العالمي.

ومن المقرر أن يكتمل وصول باقي الفرق المشاركة في البطولة خلال الساعات المقبلة علي فترات ، حيث تقوم لجنة المراسم بالبطولة باستقبال بعثات المنتخبات المشاركة فور وصولها إلى مطار القاهرة، واصطحابها إلى مقرات الإقامة المخصصة لها بعدد من الفنادق الكبري بالقاهرة.

وتواصل اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام اتمام التجهيزات اللازمة لاستضافه البطولة بشكل رائع يليق بإسم وتاريخ مصر كدولة رائدة، وبما يتوازى مع النجاح الكبير الذي حققته مصر خلال استضافتها العديد من الأحداث الرياضية الكبرى.

 

 

Editorاستمرار وصول بعثات المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم للدراجات بالقاهرة