المدونة

المغربي سنبولي: الإصابة جعلتني أقوى وتصدرت السباق.. ومصر تنظم حدثاً عالمياً

أعرب اللاعب المغربي نجيب سنبولي عن سعادته بالنتيجة التي حققها في تصفيات (سكراتش) التي أقيمت صباح اليوم ضمن منافسات بطولة العالم للناشئين في لدراجات المضمار، واحتلاله المركز الأول على حساب منافسين أقوياء.
وشدد سنبولي على أن السباق كان في غاية الصعوبة، خاصة بعد سقوطه في بداية السباق والاستمرار فيه مصاباً حتى نهايته، مشيراً إلى أن السباق النهائي سيكون أكثر صعوبة، خاصة وأن المستويات الحقيقية تظهر في النهائي.
وأبدى اللاعب المغربي انبهاره بأجواء البطولة حتى الآن، مشيراً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يرى كل هذا الحجم من الاستعدادات والتجهيزات، مشدداً على أن مصر تقوم بتنظيم حدث يفخر به كل مواطن عربي، مضيفاً أن كل الأمور تجري بشكل جيد من تجهيزات المضمار أو التجهيزات في الفنادق المختلفة التي تستضيف البطولة.
وأعرب نجيب سنبولي عن سعادته بعدما قام بزيارة الأهرامات، قائلاً أن زيارة هذا المعلم الأثري التاريخي كان من ضمن أولوياته، مشدداً على رغبته في استغلال وجوده في مصر لزيارة المزيد من المعالم الأثرية المعروفة عنها مصر.
يذكر أن اللاعب يخوض نهائي منافسات السكراتش 10 كيلومتر مساء اليوم، بعدما خاض تصفيات نفس المنافسات والتي كانت 7.5 كيلومتر.

Editorالمغربي سنبولي: الإصابة جعلتني أقوى وتصدرت السباق.. ومصر تنظم حدثاً عالمياً