المدونة

رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات العربية يتابع اخر استعدادات كل اللجان

عقد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات العربية للدراجات (الطريق والمضمار وBmx و الدراجة الجبلية) اجتماعًا مساء اليوم مع مديري البطولات، ومسئولي اللجان المنظمة للبطولات العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 12 وحتى 27 نوفمبر المقبل.
وخلال الاجتماع اطمأن الدكتور وجيه عزام على الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولات العربية، كما اطلع على تقارير مسئولي اللجان المنظمة للبطولات حول آلية سير العمل في اللجان واخر التجهيزات ، كما اطمأن على الانتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال الوفود المشاركة في البطولات وتسكينهم في الفنادق التي تم حجزها لاستضافتهم، بجانب الترتيبات الخاصة بأماكن ومواعيد تدريبات المنتخبات المنتظر مشاركتها في البطولات العربية.
وأكد الدكتور وجيه عزام أن كافة اللجان المنظمة للبطولات العربية تعمل بأقصى طاقتها وبكفاءة عالية للغاية، لضمان إخراج البطولات بالشكل الأمثل وبما يليق بالمنظومة الرياضية في مصر، والتي حققت نجاحات كبيرة في استضافة أحداث رياضية كبرى، كان آخرها بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار.

وأضاف عزام أن هناك حرص كبير من معظم منتخبات الدراجات العربية على المشاركة في البطولات التي تستضيفها مصر الشهر المقبل، وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتخطى عدد المشاركين في البطولات العربية 17 منتخبًا، وهو ما يعزز من المنافسة القوية والنهوض باللعبة في الدول العربية، والوصول بها الي طريق العالمية، وهو الهدف الاسمي الذي يسعي اليه مجلس ادارة الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.
واوضح عزام أن استضافة مصر للبطولات العربية تأكيد جديد على ثقة المؤسسات الرياضية القارية والدولية في قدرة مصر على تنظيم البطولات والأحداث الرياضية الكبرى بأفضل مستويات ممكنة.

Editorرئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولات العربية يتابع اخر استعدادات كل اللجان