المدونة

صور.. عمومية الاتحاد العربي للدراجات تجتمع في القاهرة

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات اجتماعها العادي مساء اليوم بالقاهرة، وذلك على هامش مهرجان الدراجة العربية الذي تستضيفه مصر في الفترة ما بين 14 وحتى 27 نوفمبر الجاري.
وعقد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي برئاسة الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحاد العربي، ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الدرجات العربية.
وشهد الاجتماع مشاركة ممثلي 17 دولة من أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي، وبحضور المستشار اسماعيل الحوسني الأمين العام للاتحاد العربي للدراجات، و سالم الشحي أمين صندوق الاتحاد العربي، واللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الإفريقية.
وخلال الاجتماع وافقت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للدراجات على إقامة البطولة العربية للدراجات كل 4 سنوات، كما تم الموافقة على انضمام دولة جنوب السودان إلى عضوية الاتحاد.
وأشاد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربية بالتنظيم المصري المميز لمهرجان الدراجة العربية، وأعربوا عن سعادتهم بالمنافسات القوية التي يشهدها المهرجان في 5 بطولات مختلفة هي الطريق والمضمار والدراجة الجبلية وBMX و بطولة متحدي الإعاقة.
وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي أن مهرجان الدراجة العربية المقام حاليا في مصر يعد الحدث الأكبر الذي ينظمه الاتحاد العربي.
وأشار عزام إلى أن استضافة القاهرة لمنافسات مهرجان الدراجة العربية يعد تأكيدا على نجاح مصر في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، حيث يشارك في بطولات المهرجان 17 دولة وأكثر من 250 لاعبا ولاعبة في سباقات الكبار والناشئين والشباب رجال والسيدات و متحدي الإعاقة.

Editorصور.. عمومية الاتحاد العربي للدراجات تجتمع في القاهرة