المدونة

غدا.. التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم للدراجات بالقاهرة

تنطلق يوم غد الاثنين التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم لدراجات المضمار، والتي تقام منافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الجاري، وذلك تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتستمر فترة التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة في البطولة لمدة 48 ساعة بحيث تختتم مساء الثلاثاء المقبل، على أن تبدأ بعدها منافسات البطولة التي يشارك فيها 50 منتخبا و8 فرق محترفة.

وتشهد البطولة مشاركة 428 لاعبا يمثلون نخبة لاعبي الدراجات على مستوى العالم في فئتي الرجال والسيدات.

وتكتسب البطولة أهمية كبيرة كونها المرحلة الحاسمة في التصفيات المؤهلة لبطولة العالم المقرر إقامتها العام المقبل في أسكتلندا، ودورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحددت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي مواعيد تدريبات المنتخبات المشاركة بالبطولة، بما يضمن حصول كل منتخب مشارك في البطولة على الوقت الكافي لأداء تدريباته على المضمار قبل انطلاق المنافسات الرسمية للبطولة.

وسلمت اللجنة العليا المنظمة للبطولة لمسئولي بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة جداول متضمنة مواعيد تدريبات كافة المنتخبات والتي تتوزع على مدار اليوم، بحيث يحصل كل منتخب على فرصة لأداء تدريباته صباحا ومساءا حتى يعتاد لاعبو تلك المنتخبات على الأجواء التي ستقام فيها المنافسات الرسمية للبطولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Editorغدا.. التدريبات الرسمية للمنتخبات المشاركة بكأس العالم للدراجات بالقاهرة