المدونة

موعد انطلاق بطولة كأس العالم لدراجات المضمار بالقاهرة

تنطلق بعد غد الثلاثاء منافسات بطولة كأس العالم لدراجات المضمار، والتي تقام منافساتها بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة خلال الفترة من 14 وحتى 17 مارس الجاري، وذلك تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتشهد البطولة مشاركة 58 منتخبا وفريقا يمثلون قارات العالم ، وتعد البطولة واحدة من أكبر 3 بطولات ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات خلال العام الجاري.

وتبذل اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول للاتحادين الدولي جهودا متواصلة لإتمام كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة على أكمل وجه وبما يضمن خروج البطولة بالشكل الأمثل على غرار الأحداث الرياضية الكبرى التي شهدتها مصر في الفترة الأخيرة.

وتتابع اللجنة العليا المنظمة للبطولة على مدار الساعة تحضيرات استقبال المنتخبات والفرق المشاركة في البطولة وتسكينهم ، وتجهيز مواعيد التدريبات الرسمية للفرق المشاركة علي مضمار ، حيث يحرص مسئولو اللجنة على التواصل بشكل دائم مع مسئولي يعثات المنتخبات المشاركة في البطولة للتأكد من توافر كافة احتياجات البعثات واللاعبين والأجهزة الفنية.

 

 

 

 

 

 

 

 

Editorموعد انطلاق بطولة كأس العالم لدراجات المضمار بالقاهرة