المدونة

وزير الشباب والرياضة يشيد ببروفة حفل افتتاح بطولة العالم للدراجات

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور البروفة الآخيرة لحفل افتتاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 وحتى 5 سبتمبر المقبل، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وتابع وزير الشباب والرياضة فعاليات بروفة حفل الافتتاح بصحبة كل من الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي، بجانب السيد إنريكو ديلا كاسا رئيس الاتحاد الأوروبي للدراجات، والسيد أليك لنفيرنا مدير البطولة.
وتضمنت بروفة حفل افتتاح البطولة استعراضًا بالدراجات، إلى جانب استعراض آخر لأعلام الدول المشاركة في البطولة، إضافة إلى أغنية وطنية رياضية للمطرب محمد نور واشاد وزير الرياضة بفقرات الحفل المعبرة ببساطة عن عراقة مصر ورياضة الدراجات.
من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام أن وزير الشباب والرياضة على تواصل مستمر مع اللجنة المنظمة لبطولة العالم للدراجات، مشيدًا بالدعم الذي يقدمه لإتمام كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة بالشكل الأمثل، وبما يليق بصورة مصر لتكون البطولة المنتظرة امتدادًا للعديد من البطولات والأحداث الرياضية التي نظمتها مصر مؤخرًا بنجاح شهد به الجميع.

Editorوزير الشباب والرياضة يشيد ببروفة حفل افتتاح بطولة العالم للدراجات