يوليو 2018

شارك اليوم 23-7-2018 الاتحاد

شارك اليوم 23-7-2018 الاتحاد المصري للدراجات ومجموعات الدراجات للهواه المنضمين للجنه الدراجه للجميع في احتفالات وزاره الشباب والرياصه بحضور الدكتور /اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والسيد اللواء /كمال الدالي محافظ الجيزه في ماراثون دراجات
وتحت تأمين علي اعلي مستوي من الشرطه
وتم استلام كاس من السيد وزير الشباب تقديرا للمشاركين
شكرا لكل من شارك معنا هذا اليوم
منتظرنكم في احداث اخري
#الدراجه للجميع
#الدراجه اسلوب حياه

Admin Adminشارك اليوم 23-7-2018 الاتحاد
أقرا المزيد

الف مبروك لمصر

الف مبروك لمصر

فوز مصر بذهبية الفردى ضد الساعة فى دوره الالعاب الافريقية بالجزائر. اللاعب يوسف ذكى.

Admin Adminالف مبروك لمصر
أقرا المزيد

صور الاجتماع الفنى للبطولة الأفريقية

صور الاجتماع الفنى للبطولة الأفريقية للدراجات الجزائر 2018
بحضور الدكتور محمد وجيه عزام رئيس الاتحاد الافريقي للدراجات
واعضاء الاتحاد الافريقي للدراجات
جوليوس ماونجي
اميناتا مارا
محمد بشير
والحكم العام انطوان من ايطاليا
والمندوب الفني للاتحاد الافريقي
الاستاذ ايمن على حسن
بالتوفيق لمنتخبنا الوطني أن شاء الله

Admin Adminصور الاجتماع الفنى للبطولة الأفريقية
أقرا المزيد

ابطال منتخب مصر

ابطال منتخب مصر الدراجات المتجهين للمشاركه بالبطولة الأفريقية بالجزائر 2018

بالتوفيق باذن الله

Admin Adminابطال منتخب مصر
أقرا المزيد

البطلة ابتسام زايد تفوز بفضيه

البطلة ابتسام زايد تفوز بفضيه والبطله دنيا رشوان تفوز بالبرونزيه فى الدراجه الجبليه بالبطولة الأفريقية مصر ٢٠١٨ بمحمية وادى دجله بالمعادي

الف مبروك لمصر

Admin Adminالبطلة ابتسام زايد تفوز بفضيه
أقرا المزيد

صرح الدكتور وجيه عزام

 

صرح الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات ورئيس الكونفدرالية الإفريقية للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات أنه فخور جدًا بالإنجاز الذي حققه اليوم منتخب مصر للسيدات في حصوله علي الميداليتان الفضية والبرونزية في البطولة الإفريقيه للدراجات الجبلية التي تقام في مصر حاليا.

وأوضح الكتور وجيه أن هذا المنتخب تفوق علي الفرق المشاركة رغم ان المنتخب المصري كون منذ3 أسابيع فقط، وجاء ترتيبه بعد زيمبابوي التي حصلت علي الميدالية الذهبية والتي تمارس هذه الرياضه منذ 40 عاماً.

وأضاف عزام أن مصر تستضيف هذه البطوله لأول مرة في التاريخ وأن لها أهمية كبري لمصر التي تسعي أن يكون لها مكانة علي خريطة هذه الرياضة، كما أن هدفها عمل جذب سياحي لمصر.

جدير بالذكر أن البطوله تقام في محمية بمنطقه المعادي وقد حضر خالد فهمي وزير البيئة اليوم البطولة، وأبدي سعادته الشديدة بحضور المشاركين الذين وصل عددهم إلي 80  من 16 دولة.

من جهه أخري، أعلن عزام أنه يتمني التوفيق غداً لمنتخب الرجال المصري وأضاف أنه علي هامش البطولة سوف يعقد اجتماع للاتحاد الافريقي واجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

كما يجتمع رئيس الاتحاد الدولي للدراجات مع وزير الشباب و الرياضة لبحث عدة أمور من أهمها تنظيم مصر لبطولة العالم ناشئين للمضمار 2019 وإنشاء مركز عالمي للتدريب علي الدرجات وإنشاء مصانع للدراجات بدلاً من استيرادها.

Admin Adminصرح الدكتور وجيه عزام
أقرا المزيد

زيارة الدكتور وجيه عزام

زيارة الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات والسيد كواميه السكرتير العام للاتحاد الافريقى للدراجات والكابتن احمد سعد الله مدير البطولة لمحمية وادى دجلة لمتابعه اخر التطوارات فى المعسكر وايضا الاعدادات الاخيرة للبطولة الافريقية للدراجة الجبلية التى ستقام بمصر فى الفترة من 21-22 ابريل 2018

 
Admin Adminزيارة الدكتور وجيه عزام
أقرا المزيد

الاتحاد المصري للدراجات

الاتحاد المصري للدراجات يرحب بجميع جروبات الدراجات بجمهوريه مصر العربيه ويعقد الاجتماع التنسيقي مع الجروبات لسماع مقترحاتهم وتدشين اول لائحه والاتفاق علي القواعد الخاصه بلجنه الدراجه للجميع ومن جانبه اكد الدكتور محمد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات ان الاتحاد ابوابه مفتوحه امام جميع الجروبات والدراجين الهواه. والي مزيد من التعاون في اللقاءات المثمرة في الفتره القادمه

Admin Adminالاتحاد المصري للدراجات
أقرا المزيد