يوليو 2021

صور .. وزير الرياضة يتفقد مضمار الدراجات الدولي ويستقبل إبتسام زايد قبل السفر لطوكيو

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة معسكر منتخب الدراجات وحضور التدريب الاخير للاعبة إبتسام زايد لاعبة المنتخب الوطني للدراجات، وذلك قبل سفرها المقرر الليلة إلى اليابان استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

وحرص الوزير على تحفيز إبتسام زايد قبل مشاركتها المنتظرة في الأولمبياد، وطالبها ببذل أقصي جهد للمنافسة بقوة وعزيمة في أولمبياد طوكيو، مؤكدا على دعم الوزارة الكامل لها ولكافة الرياضيين الذين يمثلون مصر في الحدث الرياضي العالمي.

وحرص الوزير علي لقاء الجهاز الفني للمنتخب الذي يستعد لمونديال الناشئين الذي تستضيفه مصر لشهر القادم ، والتقي مع الكابتن محمد إبراهيم مدرب اللاعبة إبتسام زايد وتحفيزهم قبل السفر الي طوكيو الليلة.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي تفقد المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة والتجهيزات لاستضافة مصر لبطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار.

واشاد الدكتور وجية عزام بدعم الدولة المستمر للدراجات ولاعبي المنتخبات ، ومتابعة تجهيز المضمار الدولي ومتابعة كل الاستعدادات لإستضافة مصر للبطولة ، من اجل الظهور بالشكل الذي يليق وسمعة وعراقة مصر.

 

Editorصور .. وزير الرياضة يتفقد مضمار الدراجات الدولي ويستقبل إبتسام زايد قبل السفر لطوكيو
أقرا المزيد

فتح باب التطوع لبطولة العالم للدراجات

في إطار الانجازات الغير مسبقة للدولة المصرية لاختيارها لتنظيم البطولات الدولية، يسرنا ان نعلن فتح باب التطوع لبطولة العالم للدراجات على المضمار للناشئين والناشئات التي سوف تقام في الفترة من ١ سبتمبر حتى ٥ سبتمبر على ارض الكنانة لأول مره في مصر وافريقيا من المقدر عدد الدول ٤٢ دوله بما فيهم مصر الدولة المستضيفة??????.
أدوار المتطوعين بالبطولة:
مرافقي الفرق
الاقامة والاعاشة والانتقالات
الاستقبالات في المطارات
تنظيم المقصورة ومراسم التتويج
الاذاعة الداخلية
الخدمات اللوجستية
الاعلامية
تكنولوجيا المعلومات
خدمات طبية
خدمات مضمار المسابقات.
برجاء ملئ البيانات الخاصة بالاستمارة التطوع وطبعه، وحفظ رقم الاستمارة.
سجل الأن
الموعد النهائي للتقديم: الأحد 1 أغسطس الساعة 11 مساءاً
علماً بأن موعد المقابلات الشخصية المقرر للمتطوعين ستكون أيام الخميس والجمعة والسبت 5، 6، 7 اغسطس من الساعة ٣ عصراً حتى الساعة ٩ مساءاً بمقر البطولات بمجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة.
يوم المقابلة الشخصية يرجي احضار المستندات التالية:
الاستمارة الشخصية مطبوعة
صورة شخصية
صورة من الرقم القومي
يمكنكم متابعه اخبار البطولة ومواعيد المقابلات الشخصية تبعا لرقم الاستمارة من خلال الموقع الإلكتروني للبطولة.

مع تمنياتنا بالتوفيق لكم جميعا

رابط التسجيل

Admin Adminفتح باب التطوع لبطولة العالم للدراجات
أقرا المزيد

دورة صقل لحكام المضمار

نظم الاتحاد المصري للدراجات برعاية الدكتور محمد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات دورة صقل لحكام المضمار خلال المدة من 22/7 وحتى 26/7/2021 وقد حاضر في هذه الدورة الحكم الدولي بول واتسون وقد حضر الدورة نخبة من الحكام المصريين المرشحين لادارة وتحكيم بطولة العالم للمضمار للناشئين والتي تحتضنها جمهورية مصر العربية خلال المدة من 1 إلى ٥ سبتمبر ٢٠٢١ على مضمار الدراجات باستاد القاهرة , وهم
الاستاذه/ سمر حامد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات
الاستاذ/ ممدوح مجدي عضو لجنة الحكام بالاتحاد المصري للدراجات
والحكام الوطنيين
الاستاذ / احمد سعد الله
الاستاذة / نهى سليمان
الاستاذ / محمد عبد العليم
الاستاذ / ايمن مصطفى
وعدد من الحكام المتدربين وقد كانت الدورة على شقين نظري وعملي وتم تدريب السادة الحكام تدريبات عملية على مضمار الدراجات بمعاونة المنتخب القومي للدراجات تحت قيادة المدير الفنى كابتن محمد ابراهيم والذى يقوم بمعسكر تدريبي على المضمار خلال نفس المدة .
وقد كانت الدورة ناجحة من النواحي النظرية والعملية وثرية بكافة المعلومات والقواعد واللوائح المعمول بها من الاتحاد الدولي وفقا لاحدث التعديلات .
Admin Adminدورة صقل لحكام المضمار
أقرا المزيد

بطلتنا ابتسام زايد تحقق المركز العاشر على العالم

بطلتنا ابتسام زايد تحقق المركز العاشر على العالم فى سباق الاقصاء اليوم
وتحصل على ٣٦٠ نقطة لترفع ترتيبها العالمى للمركز السابع ?????????????
الف مبروك لابتسام والمدير الفنى الكابتن محمد ابراهيم وأسرة الدراجه المصرية والعربية ????????
Admin Adminبطلتنا ابتسام زايد تحقق المركز العاشر على العالم
أقرا المزيد

مصر تشارك في مرحلة بطولة كأس العالم للمضمار

مصر تشارك في مرحلة بطولة كأس العالم للمضمار المقامه فى روسيا باللاعبة ابتسام زايد بطلة أفريقيا استعدادا للمشاركة بدورة الالعاب الأولمبيه طوكيو ????????
كل التوفيق لبطلتنا ابتسام والكابتن محمد ابراهيم المدير الفنى المصرى ??
Admin Adminمصر تشارك في مرحلة بطولة كأس العالم للمضمار
أقرا المزيد

مهرجان الجلاله

ابطال منتخب مصر للدراجات اليوم من فعاليات احتفاليه ٣٠ يونيو بمدينة الجلالة

Admin Adminمهرجان الجلاله
أقرا المزيد

ماراثون الدرجات الهوائية و البخارية والنارية

وزارة الشباب والرياضة مع الاتحاد المصري للدراجات ينظمون أولى فعاليات المهرجان الرياضى الأول بالجلالة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد وجيه عزام رئيس الاتحاد المصري للدراجات، ماراثون الدرجات الهوائية و البخارية والنارية من أمام مدينة مصر الدولية للألعاب الاوليمبية متجها إلى مدينة الجلالة ضمن فعاليات المهرجان الرياضى الأول الذى تنظمه الوزارة ممثلة فى الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية تحت شعار ” من إنجاز.. لإنجاز”، وذلك احتفالا بذكرى 30 يونيو بمشاركة 1000 شاب وفتاة من محافظات القاهرة والسويس والإسماعيلية.
ويشارك فى المهرجان الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، و الدكتورة غادة جمال الدين مدير عام الادارة العامة للقاعدة الشعبية.
أوضح وزير الشباب والرياضة أن الهدف من المهرجان هو إلقاء الضوء على إنجازات الدولة المصرية وتنمية الانتماء والولاء لمصر، ورفع مستوى اللياقة البدنية وتوسيع قاعدة الممارسة، ونشر الثقافة الرياضية.
يشار إلى أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات التى بدأت بماراثون دراجات بالتعاون مع الإتحاد المصرى للدراجات، وبايكرز من العاصمة الإدارية إلى مدينة الجلالة، ومسابقات لتسلق الجبل بالجلالة، بالإضافة إلى عروض رياضية على البحيرة، ومسابقات ألعاب مائية ” تجديف – كياك- شراع- نايل بايك”، ولقاءات خماسى كرة قدم، وكرة طائرة شاطئية، وعروض للبارسيل فى البحيرة، بالإضافة إلى جوائز عينية لجميع المشاركين .
Admin Adminماراثون الدرجات الهوائية و البخارية والنارية
أقرا المزيد