يناير 2022

عزام: دعم الدولة يقود الدراجات المصرية إلى العالمية

أعرب الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحاد الدولي والعربي عن سعادته بتصدر مصر التصنيف العالمي لمسابقات الاسكراتش بالمضمار، وبتألق اللاعب الصاعد الواعد عبدالله عفيفي الذي يعد مستقبل اللعبه في مصر وافريقيا.
وأشاد عزام بكافة أوجه الدعم التي تقدمها الدولة المصرية لأبطال الدراجات للنهوض بمستوى اللعبة ووضع لاعبي مصر على طريق المنافسة العالمية وتحفيزهم لحصد البطولات على المستويين القاري والدولي ، وخاصة بعد فترة وجيزة من افتتاح المضمار الدولي المصري باستاد القاهرة ، الذي يعد احد الصروح العالمية ، ومن المتوقع ان تخطو مصر خطوات دولية مميزة في المرحلة القادمة .

Editorعزام: دعم الدولة يقود الدراجات المصرية إلى العالمية
أقرا المزيد

مصر تتصدر التصنيف العالمي للدراجات في مسابقات السكراتش بالمضمار

تصدرت مصر التصنيف الشهري لمسابقات السكراتش بالمضمار والذي يصدره الاتحاد الدولي للدراجات شهريا ويرصد من خلاله أسماء الدول واللاعبين اصحاب المراكز الأولى في رياضة الدراجات بمسابقاتها المختلفة.
وجاءت مصر في المركز الأول لمسابقات السكراتش بالمضمار في شهر يناير الجاري، بعد حصول عبد الله عفيفي لاعب منتخب مصر للدراجات علي المركز الثاني بالتصنيف العالمي للاعبين المشاركين بسباقات السكراتش للمضمار بالتصنيف الخاص بشهر يناير الجاري.

واعلن الاتحاد الدولي للدراجات برئاسة ديفيد لابارتيانت التصنيف الشهري خلال احتفالية ضخمة بمقر الاتحاد الدولي حضرها الدكتور وجية عزام رئيس الاتحادين المصري والافريقي ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي وبحضور عدد كبير من المسؤولين عن اللعبة بمختلف دول العالم.

Editorمصر تتصدر التصنيف العالمي للدراجات في مسابقات السكراتش بالمضمار
أقرا المزيد

وجيه عزام: الاتحاد الأفريقي للدراجات حريص على نجاح بطولة الطريق 2022

أكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين العربي والدولي أن الاتحاد الأفريقي للدراجات حريص على نجاح بطولة الطريق المقرر إقامتها في بوركينا فاسو، مشيدًا بحرص مسئولي الحكومة البوركينية على استضافة البطولة ودعمها لتحقيق النجاح المأمول.

وأعرب الدكتور وجيه عزام عن اعتزازه وفخره بالإنجازات الرياضية التي حققتها رياضة الدراجات في مصر خلال الفترة الأخيرة، كما أشاد بالمنشآت الرياضية التي أقامتها الدولة المصرية والتي تحظى بإشادة والمسئولين الأفارقة ومسئولي الاتحاد الدولي للدراجات خلال زياراتهم إلى مصر.

Editorوجيه عزام: الاتحاد الأفريقي للدراجات حريص على نجاح بطولة الطريق 2022
أقرا المزيد

نائب وزير الرياضة البوركيني يزور مضمار استاد القاهرة ويشيد بالطفرة الرياضية في مصر

أعرب إيسوفو سهادوجو نائب وزير الرياضية البوركيني عن سعادته وإعجابه بالطفرة الرياضية التي شهدتها رياضة الدراجات في مصر، والتي توجت بتنظيم مصر بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار 2021 بنجاح شهد له الجميع.

وقام نائب وزير الرياضة بدولة بوركينا فاسو بزيارة مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة اليوم، وأعرب عن أمله في امتلاك بلاده صرح رياضي دولي بهذا الحجم، مشيرًا إلى أن بلاده تسعى لإنشاء مضمار مماثل له في بوركينا فاسو.

Editorنائب وزير الرياضة البوركيني يزور مضمار استاد القاهرة ويشيد بالطفرة الرياضية في مصر
أقرا المزيد

الاتحاد الأفريقي للدراجات يوقع عقد تنظيم بطولة الطريق 2022 مع بوركينا فاسو

وقع الاتحاد الأفريقي للدراجات برئاسة الدكتور وجيه عزام بروتوكول إسناد تنظيم بطولة أفريقيا لدراجات الطريق 2022 إلى دولة بوركينا فاسو، والتي حصلت رسميًا على شرف استضافة البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل.

حضر توقيع البروتوكول وعقد تنظيم البطولة إيسوفو سهادوجو نائب وزير الرياضة بدولة بوركينا فاسو، والذي وقع عقد استضافة البطولة مع الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي.

Editorالاتحاد الأفريقي للدراجات يوقع عقد تنظيم بطولة الطريق 2022 مع بوركينا فاسو
أقرا المزيد